اخبار الرياضة حجازي في اختار صعب مع وست بروميتش أمام وستهام بالبريميرليج

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم يستقبل فريق وست بروميتش الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي، مساء اليوم في تمام الرابعة عصراً نظيره فريق وستهام ضمن مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج.

 

يدخل فريق وست بروميتش لقاء اليوم وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاثة نقاط وسط جماهيره عقب تعثره في الجولة الماضية أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ومن المتوقع أن يدفع توني بوليس المدير الفني لفريق وست بروميتش بلاعب منتخبنا أحمد حجازي في الخط الدفاعي بلقاء اليوم بعد أن حافظ على مشاركته بالتشكيلة الاساسية على مدار الجولات الأربعة الماضية.

 

أما وستهام القادم من انتصار ثمين على فريق هيديرسفيلد تاون بثنائية نظيفة، وتحقيق أول فوز له بالدوري بعد الخسارة في ثلاثة مباريات متتالية، يسعي لمواصلة الاستفاقة ومداية جراح النتائج المخيبة لآمال جماهيره منذ افتتاحية البريميرليج.

 

الجدير بالذكر أن وست بروميتش يحتل المرتبة التاسعة برصيد 7 نقاط، فيما يقبع وستهام في المرتبة الثامنة عشر برصيد 3 نقاط.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية