اخبار الرياضة المصرية - مران الزمالك - يحيى يطمئن على حفني.. وجبر يواصل التأهيل

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم عقد طارق يحيى المدرب العام للزمالك اجتماعا قصيرا مع أيمن حفني صانع ألعاب الفريق للاطمئنان على حالته البدنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية للدوري المصري.

وأدى الزمالك تدريبه بملعبه عبد اللطيف أبو رجيلة وشارك فيه أيمن حفني بعد اجتماعه بطارق يحيى عقب تعافيه من تمزق العضلة الضامة.

وعلى هامش المران عقد علي جبر مدافع الفريق اجتماعا مع طبيب الفريق محمد أسامة للاطمئنان على إصابته التي لحقت به في معسكر منتخب مصر.

وخاض جبر تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب في إطار البرنامج الموضوع له لتجهيزه بعد شفائه بجزع رباط الركبة الداخلية.

وواصل أسامة إبراهيم تدريبه المنفرد في الزمالك بعد خروجه من قائمة الفريق، كما شارك باقي أفراد الفريق في تدريبات بدنية وفنية قوية.

كما شارك محمود جنش حارس مرمى الزمالك في المران الجماعي بشكل طبيعي بعد الكدمة التي تعرض لها في مران أمس الأربعاء.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية