اخبار الرياضة المصرية - مدرب «يوفنتوس»: من الصعب إيقاف «ميسي» إذا وجد مساحات في الملعب

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم أعرب ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي عن حزنه لخسارة فريقه أمام برشلونة صفر- 3 في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم وقال لابد أن نعترف بالمستوى الذي ظهر به الأرجنتيني ليونيل ميسي النجم الذي "لا يمكن إيقافه" بعد أن تركنا له المساحات.

وأوضح المدرب الإيطالي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أقيمت بملعب كامب نو الليلة "إذا تركنا المساحات لميسي يصبح لا يمكن إيقافه، إذا لم نترك له المساحات يمكننا تقييده".

وأعرب أليجري عن حزنه لغياب التركيز عن لاعبيه خلال شوط المباراة الثاني، وقال إن سير اللقاء تغير بالهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول، .. وتابع "سار الشوط الأول على ما يرام، كنا جيدين للغاية في الدفاع والهجوم وسنحت لنا عدة فرص. لكننا ارتكبنا خطئا وحيدا".

وأضاف "سدد ميسي الكرة ثلاث مرات وأحرز هدفين وواحدة في القائم. وفي الشوط الثاني كان علينا دخول أجواء اللقاء وعدم التراجع وهو ما فعلناه بالفعل".

وعن حالة العقم التهديفي لمهاجم الفريق، الأرجنتيني جونزالو إيجواين، قال أليجري إنه يتعين عليه العمل لتغيير هذا الوضع".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية