اخبار الرياضة وست بروميتش "حجازي" يخشى مفاجآت برايتون

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم يلتقي فريق وست بروميتش ألبيون الذي يضم الدولي المصري أحمد حجازي مع نظيره برايتون الصاعد حديثاً لدوري الأضواء، في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي.

ويأمل فريق وست بروميتش إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعدما تعثر الفريق في لقاء الجولة الماضية أمام ستوك سيتي.

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش سيكون خارج التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم،حيث يخشى تونى بوليس المدير الفنى للفريق من تعرض اللاعب للاجهاد بعد مشاركته في مباراتي مصر أمام أوغندا بتصفيات كأس العالم.

وعلى الجانب الأخر يسعى فريق برايتون إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول له بالدوري الإنجليزي، بعدما سقط الفريق في فخ الهزيمة مرتين أمام مانشستر سيتي وليستر سيتي، وتعادل مع واتفورد بدون أهداف.

يدخل وست بروميتش ألبيون لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، بينما يحتل برايتون المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية