اخبار الرياضة المصرية - خالد شيكا لـ في الجول: مستقبلي كاد أن ينتهي.. والأسيوطي أنقذني

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم "واجهت فترة صعبة للغاية ومستقبلي كاد أن ينتهي" هكذا بدأ محمود خالد "شيكا" لاعب الأسيوطي سبورت الجديد حديثه لـFilGoal.com.

واستطاع الأسيوطي ضم شيكا وقيده في قائمته الجديدة قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات في مصر مساء يوم الخميس.

وتحدث شيكا لـFilGoal.com قائلا:"بعد هبوط الشرقية للدرجة الثانية لم يوافقوا على منحي الاستغناء الخاص بي إلا بعد دفع 50 ألف جنيه".

وأكمل"استمررت في تلك المعاناة طوال الصيف الجاري ووقعت على عقود انتقالي لإنبي ولكن الشرقية لم يمنحني الاستغناء الخاص بي ما تسبب في عدم اكتمال المفاوضات".

وتابع"كنت أسابق الزمن لحسم انضمامي لناد جديد وانتقلت إلى الأسيوطي لثلاثة مواسم".

وواصل شيكا"عشت تجربة صعبة بعد رحيلي عن الزمالك وعدم منحي أي فرصة، سأحاول إثبات نفسي مع الأسيوطي خاصة أن أبناء الزمالك هناك سيساعدونني كثيرا في ظل تواجد محمد خليفة وحمادة طلبة".

ورحل شيكا عن الزمالك في صيف عام 2014 وانتقل إلى الاتحاد السكندري ثم الشرقية ومنه إلى الأسيوطي سبورت.

ويبدأ الأسيوطي سبورت مشواره في الدوري يوم الأحد المقبل بلقاء مصر المقاصة في الجولة الأولى من المسابقة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية