اخبار الرياضة نجم الرو يعود من الإصابة ويشترك في عرض محلي

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم عاد النجم دارين يونج من الاصابة أخيراً، حيث شارك النجم في عرض الرو المحلي الذي أقيم يوم الجمعة بالأمس، واشترك في نزال المعركة الملكية والتي تم تحديدها على غرار عرض الرو الأخير، لتحديد من سيواجه ذا ميز على بطولة القارات في هذا العرض المحلي.

وانتهت المعركة الملكية بفوز النجم جيسون جوردن، ثم خسر أمام ذا ميز بعد ذلك في العرض المحلي. يذكر بأن دارين يونج قد تعرض لاصابة في ركبته في شهر يناير الماضي في احدى عروض الرو والتي أجبرته على الغياب عن الحلبات لفترة طويلة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية