اخبار الرياضة هل سيكون مونديال روسيا الأخير لـ"راموس" مع الماتدور الإسباني؟

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أكد سرخيو راموس نجم دفاع منتخب إسبانيا بأن لقاء إيطاليا على ملعب سانتياجو برنابيو في تصفيات مونديال روسيا 2018 سيكون يوم مميز لكل عشاق كرة القدم.

 

وقال راموس في تصريحات صحفية : "إيطاليا اتسمت دائمًا بمنتخبها الكبير ليس فقط على المستوى الدفاعي إلا أن نقطة قوتها تظهر دائما حين تدافع، حيث يصعب اختراق تكتلهم بالخبرة التي يمتلكونها وهو فريق لديه امكانيات كثيرة في المنطقة الأمامية".

 

وأضاف : "يجب أن نكون مدركين أننا سنلعب مونديال أمام منتخب كبير في أجواء فريدة مثل البرنابيو حيث نأمل في تلقي أكبر دعم من الجماهير لأنه سيفرض الاحترام، هو يوم مميز لكل عشاق كرة القدم وسنحاول تطبيق فكرتنا وفلسفتنا التي جلبت لنا النجاح كي نحصل على النقاط الثلاثة".

 

وعلق راموس على الأزمة التي يعيشها دييجو كوستا مع نادي تشيلسي الانجليزي وعدم انضمامه للمنتخب، قائلاً: "كل لاعب لديه طريقته في قضاء إجازته والتخطيط لحياته، ويجب أن نتحلى بكل الاحترام لكل القرارات، أنا لا أعرف قراره وهو مهاجم كبير جدا، إن كان يحظى بوقت للراحة فليتمتع به وليعد بشغف ورغبة في المشاركة والإضافة للمنتخب".

 

وتابع : "بكل صدق، أفكر دائما في كل يوم على حدة، أتمتع بكل لحظة ولا أفكر في أن المونديال سيكون الأخير لي، بل على العكس".

 

واختتم راموس تصريحاته قائلا : "حاليا، أنا أفكر فقط في تحقيق الهدف كي أستمتع بالأجواء الخاصة بحدث فريد مثل المونديال، ليس في ذهني أنه قد يكون الأخير، حلمي وطموحي ورغبتي في الاستمرار في هذه اللعبة ستجعلني أسعى لإطالة مسيرتي لأقصى حد ممكن لأن هذا هو ما يسعدني، لماذا سأنهي القصة".

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية