اخبار الرياضة المصرية - قبل مواجهة غانا.. كيف يتأهل منتخب مصر للمونديال

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم تعادل منتخب غانا مع الكونغو إيجابيا بهدف لمثله يوم الجمعة في ثالث جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ذلك التعادل هو بمثابة هدية ثمينة لمنتخب مصر الذي تعثر أمام أوغندا يوم الخميس بالهزيمة بهدف دون رد في كمبالا.

فماذا يحتاج الفراعنة لإنهاء عدم التأهل للمونديال لأول مرة منذ عام 1990.

بداية وقبل الدخول في حسبة برما المعتادة التي دائما ما يدخل فيها الفراعنة يجب على هيكتور كوبر والمنتخب المصري أن يحقق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام أوغندا ثم الكونغو.

وسوف يستضيف المنتخب المصري نظيره الأوغندي الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب وبعدها في الملعب ذاته سيلاقي الكونغو في الثامن من شهر أكتوبر المقبل.

حال انتصار المنتخب المصري في المباراتين فسوف يرتفع رصيده إلى 12 نقطة ويتصدر المجموعة ويقصي غانا رسميا من سباق حجز بطأقة التأهل إلى روسيا حتى لو فاز النجوم السوداء في مباراة الكونغو المقبلة.

بعدها سوف يستضيف المنتخب الغاني نظيره الأوغندي وسينتظر الفراعنة هدية من النجوم السوداء بإيقاف أوغندا سواء بالتعادل أو بالفوز عليها.

حينها سيصبح موقف المجموعة كالتالي بعد نهاية الجولة الخامسة

مصر 12

غانا إن فازت على الكونغو وأوغندا 8 نقاط

أوغندا 7

حينها سوف يسافر المنتخب المصري إلى غانا وهو يحمل في يده تذاكر السفر إلى موسكو لحضور قرعة المونديال.

وبشكل عام انتصار المنتخب المصري في المبارتين المقبلتين مع تعثر أوغندا أمام غانا أو الكونغو سيهدي الفراعنة بطاقة التأهل لكأس العالم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية