اخبار الرياضة اللجنة الأوليمبية تخاطب الزمالك بشأن انعقاد الجمعية العمومية (صور)

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أرسلت اللجنة الأوليمبية المصرية خطابا إلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخصوص الجمعية العمومية الخاصة المقرر انعقادها يوم 25 من الشهر الحالي.

 

وطالبت اللجنة الأولمبية خلال الخطاب المرسل للنادي بضروة الالتزام ببعض الأمور أثناء الجمعية العمومية الخاصة وهي :

 

بدء مدة تسجيل الأعضاء في الجمعية العمومية من الساعة التاسعة صباحا حتي السابعة مساءا ‫؛ ويبدءا التصويت مع بدأ التسجيل وينتهي بنهاية موعد التسجيل.

 

يكون التصويت حضوريا علي اللائحة المقترحة من مجلس الادارة ككل في بطاقة ابدءا رأي موافق أوغير موافق في صناديق اقتراع شفافة.

 

في السابعة مساءا يعلن رئيس اللجنة المشرفة علي الجمعية العمومية الخاصة علي إكتمال النصاب من عدمه .

 

وحال اكتمال النصاب يتم البدء في افراز بطاقات الرأي ويتم عمل محضر بأعمال الحمعية العمومية موقع عليها من قبل رئيس اللجنة المشرفة علي الجمعية الخاصة او من ينوب عنه من اعضاء اللجنة ورئيس الجمعية العمومية أو من ينوب عنه.

 

وتكون قرارات الجمعية العمومية الخاصة صحيحة بموافقة ثلثي الأعضاء الذي اكتمل بهم النصاب .

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية