اخبار الرياضة ليفربول يتحدى واتفورد في الظهور الرسمي الأول لمحمد صلاح بـ"البريميرليج"

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم يلتقي فريق ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح مع نظيره واتفورد، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، على استاد فيكارج رود، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي.

يسعى فريق ليفربول في تحقيق الفوز وخطف نقاط اللقاء الثلاثة للدخول في المنافسة على اللقب الغائب منذ الجولة الأولى.

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح في مواصلة تألقه مع فريقه الجديد في الظهور الرسمي الأول له، حيث خاض اللاعب 6 مواجهات ودية استطاع أن يحرز فيهم 4 أهداف.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وتعد هذه التجربة الثانية للنجم المصرى محمد صلاح فى الملاعب الإنجليزية، بعدما سبق وخاض تجربة الاحتراف مع تشيلسي.

ويحظى محمد صلاح بثقة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، بعد المستوى الأكثر من رائع الذي ظهر به اللاعب مع الفريق خلال فترة الإعداد.

ويتسلح ليفربول فى مباراة اليوم بالثلاثى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو لتحقيق الفوز وسط شكوك تحوم حول مشاركة البرازيلى فيليب كوتينيو بسبب معاناته من إصابة فى الظهر. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية