اخبار الرياضة المصرية - لن تصدق عدد اللاعبين الذين تعاقد معهم الزمالك في عهد مرتضى

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم قد لا يتوقف الأمر عند أحمد مدبولي ورزاق سيسيه أخر المنضمين إلى الزمالك، فالفريق الأبيض تعاقد مع ما لا يقل عن 11 لاعبا في كل موسم منذ أن تولى رئاسته مرتضى منصور.

يغير الزمالك جلده كاملا في كل موسم تقريبا بسبب كثرة التعاقدات والتي وصل عددها إلى 48 لاعبا منذ سوق الانتقالات الصيفية عام 2014 والتي كانت الأولى في عهد مرتضى.

وانضم إلى الفريق مؤخرا 7 لاعبين هم كابونجو كاسونجو وبنيامين أشيمبونج ورزاق سيسيه وأحمد مدبولي وصلاح عاشور وأحمد داوودا وأحمد مجدي إضافة إلى الرباعي العائد من الإعارة إبراهيم عبد الخالق وحازم إمام وكوفي وخالد قمر.

وربما يلحق بهم في الأيام القليلة المقبلة أحمد كابوريا لاعب المصري ومحمد أشرف لاعب طلائع الجيش.

العديد من القادمين والراحلين عن القلعة البيضاء في كل موسم منذ 2014 وحتى الآن، يستعرضهم FilGoal.com.

14-15

بعد خسارة الزمالك للدوري وخروجه مبكرا من دوري أبطال إفريقيا عام 2014 اشترى النادي 16 لاعبا هم أحمد الشناوي وأحمد دويدار وعلي جبر وإسلام جمال ورضا العزب وأيمن حفني وأحمد سمير وباسم مرسي وعبد الله سيسيه ومعروف يوسف ومحمد شعبان ومحمد كوفي وصالح موسى وخالد قمر وطارق حامد ومحمد عبد الرازق بازوكا.

ورحل في المقابل 18 لاعبا هم عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي وهاني سعيد وأحمد سمير أبو العمايم وصلاح سليمان ونور السيد وإسلام عوض وأحمد حسن وعمر جمال ومحمد إبراهيم وسعيد قطة ومحمود شيكابالا وأحمد سمير فرج ودومينيك دا سيلفا وأحمد جعفر وعرفة السيد وياسر إبراهيم.

قدم الزمالك موسما استثنائيا توج فيه بالدوري والكأس وودع الكونفدرالية من الدور نصف النهائي.

15-16

انتدب الزمالك 11 لاعبا لتدعيم قائمته وهم محمود كهربا وشيكابالا ومحمد عادل جمعة وأحمد حسن مكي ورمزي خالد وباهر المحمدي وشريف علاء وإيمانويل مايوكا ومحمد سالم وإبراهيم عبد الخالق وأحمد حمودي.

عدد الدقائق التي لعبها مكي وباهر وشريف علاء ومحمد سالم مجتمعين لم يصل إلى 1000 في كل البطولات.

واستغنى عن 11 أخرين هم إسلام جمال وإبراهيم صلاح ومحمد شعبان وخالد قمر وأحمد سمير ويوسف إبراهيم ورضا العزب وأحمد عيد وأحمد علي وعبد الله سيسيه وصالح موسى.

7 لاعبين رحلوا بعد موسم وحيد قضوه بين جدران الزمالك.

16-17

نفس العدد يرحل بعد موسم واحد وهم كهربا ومحمد عادل جمعة ومكي وشريف علاء ورمزي خالد ومحمد سالم وإبراهيم عبد الخالق.

وغادر معهم عمر جابر وكوفي وحمادة طلبة ومحمد أبو جبل ودويدار وحازم إمام.

13 لاعبا خرجوا من قائمة الفريق قبل موسم 2016-2017.

وجاء 15 لاعبا في المقابل هم محمود حمدي ومحمد مجدي وستانلي أوهاووتشي وأحمد رفعت وحسام باولو ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وصلاح ريكو وحسني فتحي وأحمد جعفر وشوقي السعيد ومحمود عبد العاطي ومحمد مسعد وعلي فتحي وإسلام جمال، الأخير انضم إلى قائمة الفريق بعد انتهاء إعارته إلى الإسماعيلي.

التغيير الكبير في الفريق كلفه خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا بقائمة منقوصة، اضطر وقتها المدرب مؤمن سليمان لإشراك رمزي خالد في مركز الظهير الأيمن ومعروف يوسف في مركز الظهير الأيسر.

خسر الزمالك الدوري مع نهاية الموسم للعام الثاني على التوالي وودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

ويتبقى له لقب كأس مصر الذي سيسعى للحفاظ عليه حين يواجه المصري يوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي.

غادر الفريق في سوق الانتقالات الحالية الثنائي مصطفى فتحي وستانلي ومن المنتظر أن يلحق بهم إسلام جمال وجعفر ومايوكا وسيترك الزمالك أخرون بالتأكيد حتى يفسحوا أماكنهم في القائمة للجدد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية