اخبار الرياضة المصرية - عاصم مراد: لابد من وجود إطار لمهام الجمعية العمومية.. فيديو

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

أكد مراد عاصم مدير النشاط الرياضي السابق بالنادي الأهلي وخبير القوانين، أن نص القانون الرياضة القديم لا يوجد به ما يسبب مشاكل للأندية ، وأن تدخل وزير الشباب في حل المشكلات التي تحدث بسبب القوانين لا يجعلنا ىنغير القانون بالكامل.

وأضاف "عاصم" خلال حوارة على قناة النيل للرياضة ، أن التدخل الحكومي في قرارات مواعيد المباريات ، أمر لازم ولا يمكن لأحد التطاول عليه، ولابد من وجود إطار للجمعية العمومية لتحديد الأدوار والمهام القائمة في قوانين اتحاد الكرة لأن الحرية الكامله فوضى.

وقال عاصم إنه يوجد الآن مشروع قانون قدمته وزارة الشباب والرياضة لمجلس الوزراء ، وبعد دراستة وعمل صياغة قانونية تم تقديمة إلى مجلس النواب ، وتم تقديمة من مجلس النواب الى للجنة المختصة ، "لجنة الشباب والرياضة" ، وتم عمل لجنة مصغرة بالاشتراك مع اللجنة التشريعية ، وتم تقديم مقترحات على القانون الذى قدمته الحكومة .

وأشار عاصم إلي أن ، القوانين المقدمة من الحكومه يوجد بها ايجابيات ، ويوجد بها إغفال ، مؤكدا أنه لابد من وجود حدود لدور الجمعيه العمومية في اتخاذ القرارات ، ونحن نحاول ان نحقق مصلحة عامه ، فلا نجنح الى مستوى الفوضى .

شاهدتم معنا اخبار الرياضة المصرية " اخبار الرياضة المصرية - عاصم مراد: لابد من وجود إطار لمهام الجمعية العمومية.. فيديو " - المصدر : اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد بتاريخ : السبت 15 أبريل

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار الرياضة المصرية - عاصم مراد: لابد من وجود إطار لمهام الجمعية العمومية.. فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق