اخبار الرياضة تفاصيل شجار ثنائي دورتموند في التدريبات

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اضطر لاعبو نادي بوروسيا دورتموند الألماني للتدخل من أجل فض اشتباك بين لاعبيّن من الفريق خلال تدريبات أمس الإثنين.

ووقع شجار بين النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي وحارس المرمى رومان بوركي، ما تطلب تدخل بعض اللاعبين مثل الإسباني مارك بارترا والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لفض الاشتباك.

ويرتبط اسم ديمبيلي بانتقال محتمل إلى برشلونة الإسباني الذي يوشك على التخلي عن نجمه البرازيلي نيمار لصالح باريس سان جيرمان مقابل صفقة قياسية تبلغ قيمتها 222 مليون يورو.

بحسب مقطع فيديو لوسائل إعلام ألمانية نشرته أيضا صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عبر موقعها الإلكتروني، شوهد ديمبيلي وهو يشير بأصبعه إلى بوركي محاولا التهجم عليه.

واللافت أن نيمار نفسه تشاجر أيضا مع زميله البرتغالي نيلسون سيميدو خلال تدريبات برشلونة يوم الجمعة الماضي، الأمر الذي غذّى التكهنات بشأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم تعكر المشاجرة صفو رحلة دورتموند إلى منتجع باد راجاز، حيث انقسم الفريق إلى 3 مجموعات من أجل خوض سباق للتجديف، وذلك حسب مقطع فيديو آخر نشره النادي الألماني عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية