اخبار الرياضة المصرية - بالفيديو – المريخ يقلب الطاولة على نفط الوسط وينهي البطولة العربية بانتصار

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم اختتم نادي المريخ السوداني مشاركته في البطولة العربية بانتصار على فريق نفط الوسط العراقي في أخر مباريات دور المجموعات.

واستطاع المريخ قلب تأخره إلى فوز بنتيجة 2-1 ليحصد المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي تصدرها فريق الترجي التونسي.

وتذيل نفط الوسط الترتيب بنقطة واحدة خلف الهلال السعودي صاحب المركز الثالث برصيد نقطتين واحتل المريخ المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف الترجي الذي فاز بمبارياته الثلاث.

أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD

وتقدم نفط الوسط مبكرا فسجل له زياد علي في الدقيقة الثانية لكن أدرك المريخ التعادل عن طريق محمد يوسف في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

وتعرض نبيل عباس مدافع نفط الوسط للطرد في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول ليترك فريقه منقوصا.

وسجل المريخ هدفا متأخرا في الدقيقة 89 عن طريق كليتشي أوسونوا ليحقق الانتصار.

ويسدل الستار بذلك على دور المجموعات للبطولة العربية التي ستشهد يوم الاثنين قرعة الدور نصف النهائي الذي تأهل له الأهلي والفيصلي الأردني والفتح الرباطي المغربي والترجي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية