اخبار الرياضة طارق يحيي: نسعي للفوز أمام النصر لحفظ ماء الوجه

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم كشف طارق يحيى المدير الفني لنادي للزمالك ، عن صعوبة الفترة الحالية وأنه سيعمل في الفترة القادمة على تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيًا، مضيفا أنه يسعى لتقديم مباراة جيدة غدا أمام النصر السعودي على ملعب الإسكندرية لمصالحة الجماهير، مؤكدا وجود الدوافع القوية لدى اللاعبين لتقديم مباراة جيدة.

 

وقال طارق يحيى:"لدينا 18 لاعبا داخل قائمة الفريق وهو أمر مقلق وسأشرك اللاعب الجهاز فنيا وبدنيا فقط في مباراة النصر السعودي لأنه لا يوجد مجال للمغامرة بلاعب غير جاهز”.

 

وأشار طارق يحيى، إلى أنه يتم خلال الفترة الحالية متابعة اللاعبين المصابين من خلال طبيب الفريق الدكتور طارق سليمان.

 

وأضاف :": لاعبي الزمالك مجهدين بقالهم 3 سنين بدون راحة، ونسعي للفوز غدًا من أجل حفظ ماء الوجه،
ونمتلك امل حتى لو 1 ٪ سنسعى للعب عليه".

 

وأكمل :" نعتذر لجماهيرنا عن الهزيمة الأخيرة، واملنا في ربنا اسعاد الجماهير ومجلس الإدارة غدا مع فريق كبير وهو النصر يمتلك نفس الظروف".

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية