اخبار الرياضة المصرية " مدرب النصر يؤكد أهمية مباراة الباطن "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " مدرب النصر يؤكد أهمية مباراة الباطن " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر

أبدى زوران ماميتش، مدرب نادي النصر، عدم رضاه عن نتائج فريقه أمام أندية الوسط ببطولة الدوري السعودي، مشيرا إلى أن الفريق فقد نقاطا سهلة خلال تلك المباريات.

 

وقال ماميتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، للحديث عن لقاء فريقه أمام ضيفه الباطن غدا الخميس في الدوري "ما حدث في تلك المباريات حقيقة مؤلمة بالنسبة لنا كان ثمنها خسارتنا لنقاط سهلة ولكننا سنعمل على تلافيها في المستقبل".

 

وأضاف "أمامنا مباراة مع الباطن لا تقل أهمية عن جميع مباريات الدوري. شاهدت مباريات المنافس ودرسته جيدا، ومن المتوقع أنه سيلعب بأسلوب دفاعي".

 

وعن الاجتماعات التي تمت بعد خسارة الفريق أمام التعاون في المرحلة الماضية، قال مدرب النصر "الاجتماعات عادة تكون إيجابية ومن الطبيعي في كل عمل أو منظومة أن يكون هناك اجتماعا بعد كل خطوة لتقييم العمل سواء كان ايجابياً أو سلبيا".

 

من جانبه، قدم عبدالله الشمري حارس مرمى الفريق، اعتذاره للجماهير عن الخسارة في المباراة الماضية، حيث قال "لكل مباراة ظروفها ونحن لم نقدم المستوى المطلوب في هذه المباراة".

 

وأضاف "نعد جماهيرنا الوفية بأن نعوضهم عن ذلك في المباريات القادمة بداية من مباراة الباطن".

 

وأشاد الشمري بما قدمه زميله حسين شيعان في المباريات الماضية، وقال "مستوى الحراسة في النصر هذا الموسم أفضل بكثير عما كان عليه في الموسم الماضي".

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " مدرب النصر يؤكد أهمية مباراة الباطن " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " مدرب النصر يؤكد أهمية مباراة الباطن " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الرياضة المصرية " مدرب النصر يؤكد أهمية مباراة الباطن "

ملخص الخبر : اخبار الرياضة المصرية " أبدى زوران ماميتش، مدرب نادي النصر، عدم رضاه عن نتائج فريقه أمام أندية الوسط ببطولة الدوري السعودي، مشيرا إلى أن الفريق فقد نقاطا سهلة خلال تلك ......
من قسم : الرياضة المصرية
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق