اخبار الرياضة المصرية - مصدر بالأهلي يشرح لـ في الجول.. مبرراته لترقب موقف مباراة الزمالك والمقاصة

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

لدى جهاز الكرة في النادي الأهلي مبررات من أجل الترقب لموقف مباراة الزمالك ومصر للمقاصة المؤجلة من الجولة 22 للدوري المصري، وهذا ما يشرحه مصدر بالنادي الأحمر لـFilGoal.com.

وكان الزمالك ومصر للمقاصة قد أرسلا خطابا مشتركا لاتحاد الكرة يطالبان بتأجيل المباراة، وشدد مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض على أنه لن يذهب لملعب بتروسبورت يوم الأحد.

وقال مصدر بالأهلي رفض ذكر اسمه لـFilGoal.com: "لدينا مبررات عديدة، فهل يصح أن نتفق مع أسوان ونطالب بتأجيل المباراة؟ أو نجد مباراة صعبة ونطالب بتأجيلها؟ هل هذا يصح"

وأضاف "مع تأجيل أي مباراة إذا كانت هناك ظروف قهرية تخص حالة البلد الأمنية، وفي ظل موافقة الأمن فلا يوجد ما يؤجل المباراة خاصة أننا لعبنا ضد الاتحاد عقب الانفجارين اللذين وقعا في الإسكندرية وطنطا".

وتابع المصدر "المباراة تضم منافسين مباشرين، وإذا كانت هناك نية لتأجيل المباراة فلابد ومن حقنا أن نعلم الأسباب التي جعلتها تتأجل".

وأتم "نحتاج لأن نعلم الأسباب التي تحيط بأي قرار سيتخذ بخصوص هذه المباراة".

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 61 نقطة بفارق سبع نقاط عن المقاصة الوصيف و21 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

وينتظر أن يواجه الأهلي أسوان في التاسعة والربع من يوم الأحد باستاد أسوان.

وحتى الآن من المفترض إقامة لقاء الزمالك والمقاصة في السابعة مساء الأحد باستاد بتروسبورت.

اهم اخبار الرياضة اليوم :اخبار الرياضة المصرية - مصدر بالأهلي يشرح لـ في الجول.. مبرراته لترقب موقف مباراة الزمالك والمقاصة من المصدر : الرياضة المصرية -فى الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية