اخبار الرياضة المصرية " جريجوري هافريه يتصدر بطولة الحسن الثاني الدولية للجولف "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " جريجوري هافريه يتصدر بطولة الحسن الثاني الدولية للجولف " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الجمعة 14 أبريل

تصدر الفرنسي جريجوري هافريه منافسات بطولة الحسن الثاني الدولية للجولف ضمن الجولة الأوروبية بعد نهاية الجولة الثانية من البطولة المقامة في النادي الملكي بالعاصمة المغربية الرباط اليوم الجمعة.

وسدد هافريه الذي كان ضمن رباعي المقدمة أمس 70 ضربة بواقع ثلاث ضربات تحت المعدل ليعادل ما حققه بالأمس ليجمع 140 ضربة اجمالا وينفرد بصدارة البطولة التي انطلقت لأول مرة عام 1971 قبل أن تنضم للجولة الأوروبية عام 2010.


ويتصدر هافريه البطولة البالغ مجموع جوائزها 1.5 مليون يورو (1.59 مليون دولار) بفارق ضربة واحدة على كل من الدنمركي لوكاس بيوريجاردي الذي سدد 71 ضربة بواقع ضربتين تحت المعدل ليصل إلى 141 ضربة اجمالا متساويا بذلك مع تريفور فيتشر من جنوب إفريقيا الذي سدد اليوم 70 ضربة بواقع 3 ضربات تحت المعدل.

ويشترك ثلاثة لاعبين في المركز الرابع بمجموع 142 ضربة اجمالا.

وحقق الهاوي أيوب لجيراتي أفضل نتيجة بين اللاعبين المغاربة حيث سدد 71 ضربة في الجولة الثانية اليوم بواقع ضربتين تحت المعدل ليصل لمجموع 147 ضربة.

وعلى عكس التوقعات لم يتمكن حامل اللقب الكوري الجنوبي جون هون-وانج من التأهل للدور التالي بعدما سدد اليوم 73 ضربة متساويا مع المعدل لكن ذلك لم يكن كافيا لتعويض ما حققه بالأمس بعد أن سدد 77 ضربة بواقع أربع ضربات فوق المعدل.
 

*هال ليديا في الصدارة

وعلى صعيد منافسات السيدات تصدرت هال ليديا لاعبة ويلز بطولة للا مريم للسيدات البالغ مجموع جوائزها 450 ألف يورو بعد أن سددت اليوم 68 ضربة بواقع أربع ضربات تحت المعدل لتصل إلى مجموع 137 ضربة بواقع سبع ضربات تحت المعدل.

وتقدمت هال بفارق ضربتين عن البريطانية أنابيل ديموك التي سددت اليوم 69 ضربة بواقع ثلاث ضربات تحت المعدل لتجمع 139 ضربة بواقع خمس ضربات تحت المعدل.

وتتفوق ديموك بفارق ثلاث ضربات على النرويجية سوزان بيترسون التي سددت 71 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل لتجمع 140 ضربة بواقع أربع ضربات تحت المعدل.

وتأهلت المغربية مها الحديوي للدور التالي رغم تراجعها في الترتيب بعد تسديدها 76 ضربة بواقع أربع ضربات فوق المعدل بمجموع 146 ضربة إجمالا بواقع ضربتين فوق المعدل.

كما صعدت المغربية الهاوية لينا بلمعطي إلى الدور التالي بعد أن سددت اليوم 74 ضربة بواقع ضربتين فوق المعدل بمجموع 149 ضربة اجمالا بواقع خمس ضربات فوق المعدل. 

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " جريجوري هافريه يتصدر بطولة الحسن الثاني الدولية للجولف " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الجمعة 14 أبريل

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار الرياضة المصرية " جريجوري هافريه يتصدر بطولة الحسن الثاني الدولية للجولف " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق