اخبار الرياضة المصرية - تعرف على موعد مغادرة إيناسيو مصر

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم قرر البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق لنادي الزمالك ومساعديه البحث عن تذاكر طيران للسفر إلى البرتغال يوم الأثنين المقبل أو الثلاثاء على أقصى تقدير عقب رحيله عن الزمالك رسميًا أمس الخميس .

حيث عقد البرتغالي ايناسيو جلسة مع مرتضى منصور رئيس القلعه البيضاء، بصحبة معاونيه ومسئولي السفارة البرتغالية، وتم الاتفاق خلالها على حصول المدرب على شهر ونصف فقط من قيمة الشرط الجزائي بدلًا من ثلاثة أشهر.

في حين أعلن مجلس ادارة القلعه البيضاء تولي طارق يحيى المسئولية الفنية للفريق الأول مؤقتًا، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية