اخبار الرياضة المصرية - ريال مدريد يستعد لتجديد تعاقد كريم بنزيما

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم أشارت تقارير إعلامية إسبانية أمس الخميس، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني سيجدد عقد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، الذي ينتهي في عام 2019، قبل انطلاقة الموسم الجديد (2017-18) في الليجا.

وكشفت صحيفة ماركا الرياضية اليومية أن إدارة النادي الملكي تعتزم تجديد عقد المهاجم الفرنسي حتى 2021 أو 2022 على أقصى تقدير، وذلك في ظل سلسلة من التجديدات التي تريد إنهائها على رأسها المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان.

وعلى الرغم من الجدل الكبير المثار حول مستوى اللاعب خلال الفترات الأخيرة والابتعاد عن هز الشباك، فضلًا عن الأخبار المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية حول وجود عرض رسمي من أجل ضم مهاجم موناكو الفرنسي الواعد كيليان مبابي، إلا أن المهاجم الدولي أعرب عن رغبته في أكثر من مناسبة بالبقاء ضمن صفوف الميرينجي.

ويدرك زيدان صعوبة المداورة بين ثلاثي الفريق الهجومي المعروف بـ"بي بي سي" بنزيما وبيل وكريستيانو، مع احتمالية قدوم مبابي، لاسيما أن الأخير طلب ضمانات كافية لمشاركته بصفة مستمرة مع الفريق من أجل الانضمام إليه.

ويعد بنزيما أحد الركائز الأساسية في تشكيلة زيزو، وعلى الرغم من الأداء الطيب الذي قدمه ألفارو موراتا، الذي انضم أخيرًا لصفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال الموسم الماضي، إلا أن زيدان كان يضع ثقته الكاملة دائمًا في مواطنه بنزيما لقيادة الهجوم الملكي.

وما يدعم فكرة استمرار الاعتماد على المهاجم صاحب الـ29 عامًا حتى في وجود مبابي كأساسي، في حالة انضمامه، هو تفكير زيدان في الاعتماد على اللاعب الشاب في مركز الجناح من أجل استغلال سرعته الكبيرة في ضرب دفاعات المنافسين.

يذكر أن بنزيما انضم لصفوف الميرينجي في صيف 2009 قادمًا من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 41 مليون يورو ومنذ ذلك التاريخ كان الهداف الأساسي للفريق حيث سجل خلال 365 مباراة 180 هدفًا في جميع المسابقات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية