اخبار الرياضة المصرية - ننشر تفاصيل أزمة طلب حسام حسن الرحيل عن النادي المصري ..صور

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم علم صدى البلد أن سبب أزمة حسام حسن المدير الفنى النادى المصرى البورسعيدي وطلبه الرحيل رسميا اليوم أن العميد طلب الاستغناء عن أسامة العزب لاعب النادي المصري، وطلب منه إحضار عرض من أجل بيعه.

واكدت مصادر رياضية ان اللاعب نجح في الحصول على موافقة مصر المقاصة لضمه وطلب من إدارة المصري منحه الاستغناء الخاص به أإا ان الإدارة رفضت منحه الاستغناء ألا بعد ايام.

وأوضحت المصادر أن اسامة العزب أحضر شقيقه معه إلى النادي وتحدث مع حسام حسن ولكن الأمر تطور وانفعلا الثنائي وكاد الأمر أن يتطور أكثر، خصوصًا مع وجود بعض المؤيدين لأسامة العزب الذين قاموا بمهاجمة حسام حسن والجهاز الفني.

وأضافت المصادر أن مجلس إدارة المصري تدخل سريعا لاحتواء غضب حسام حسن وإبقائه كمدير فني للفريق، وقرر تحويل أسامة العزب للتحقيق.

وتواجد كلا من محمد ابو طالب و النائب احمد فرغلى و ياسر يحيى رئيس النادى الأسبق و الريس خميس كبير مشجعى المصرى و عدد كبير من مشجعى النادى المصرى لأنهاء الأزمة.

ونجح ياسر يحيى والنائب احمد فرغلي بالفعل في اقناع حسام حسن بالبقاء وعدم الرحيل.

وقرر المجلس إحالة اللاعب للتحقيق وإيقاف مستحقاته وإخطار اتحاد الكرة تمهيدا للمطالبة بشطبه للخروج عن الروح و اللوائح الرياضية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية