اخبار الرياضة المصرية " الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يتخطى أنجيه بثنائية ويخطف المركز الثاني (فيديو) "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يتخطى أنجيه بثنائية ويخطف المركز الثاني (فيديو) " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر

واصل فريق باريس سان جيرمان، مسيرة انتصاراته بالدوري الفرنسي، بفوزه على ضيفه أنجيه 2-0، مساء اليوم الأربعاء على استاد حديقة الأمراء، في ختام الجولة الـ 15.

 

سجل البرازيلي تياجو سيلفا هدف التقدم من رأسية متقنة في الدقيقة 34، وأضاف كافاني الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 66، وهو الهدف رقم 100 له مع باريس سان جيرمان.

 

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 35 نقطة، لينتزع المركز الثاني من موناكو الذي تعثر في فخ التعادل مع ديجون 1-1 أمس، ويصبح على بعد نقطة من نيس المتصدر، في المقابل تجمد رصيد أنجيه عند 18 نقطة.

 

جاءت المباراة من جانب واحد، حيث استحوذ أصحاب الأرض على الكرة مبكرا، لكن غابت الفاعلية عن لاعبيه، واعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة.

 

جاء هدف التقدم لأصحاب الأرض من ركنية نفذها لوكاس مورا، على رأس البرازيلي تياجو سيلفا الذي أودعها في الشباك في الدقيقة 33، وسدد ماكسويل كرة قوية تصدى لها حارس أنجيه.

 

وفي الشوط الثاني، حصل حاتم بن عرفة، على ركلة جزاء، بعد إعاقته داخل منطقة الجزاء، وترجمها كافاني لهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.

 

وشارك الإسباني خيسي رودريجيز على حساب جوناثان، قبل أن يشارك أوجستين على حساب كافاني، وفشل أنجيه في هز الشباك، لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان 2-0.

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يتخطى أنجيه بثنائية ويخطف المركز الثاني (فيديو) " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يتخطى أنجيه بثنائية ويخطف المركز الثاني (فيديو) " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الرياضة المصرية " الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يتخطى أنجيه بثنائية ويخطف المركز الثاني (فيديو) "

ملخص الخبر : اخبار الرياضة المصرية " واصل فريق باريس سان جيرمان، مسيرة انتصاراته بالدوري الفرنسي، بفوزه على ضيفه أنجيه 2-0، مساء اليوم الأربعاء على استاد حديقة الأمراء، في ختام الجولة ......
من قسم : الرياضة المصرية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق