اخبار الرياضة المصرية " ميدو: قلت للحكام "هتتقطعوا في الفضائيات من المحللين وليس مني"! "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " ميدو: قلت للحكام "هتتقطعوا في الفضائيات من المحللين وليس مني"! " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة أنه سيتقدم بإلتماس علي عقوبة لجنة المسابقات بإيقافه لمدة 4 مباريات علي خلفية طرده من مباراة فريقه ضد الزمالك أمس في الجولة الـ12 للدوري بسبب الإعتراض علي حكم اللقاء.

وقال "ميدو" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحريف" : " سأتقدم بإلتماس ضد قرار إيقافي لأن ما جاء في تقرير الحكم باطل ولا يُدينني في شيئ".

وأضاف: "لم أهدد الحكام أو أوجه لهم السباب أو الشتائم خلال لقاء الزمالك ولكن قلت لهم (هتتقطعوا في الفضائيات من المحللين وليس مني)".

وتابع: "أحد رؤوساء الأجهزة الفنية هدد احد حكام مباريات فريقه بالدوري علناً ولم يتم إيقافه مباراة واحدة بحجة أن الحكم لم يسجل الواقعة في تقريره".

وواصل: "أطالب إتحاد الكرة بمعاقبة أيمن دجيش الحكم المساعد علي غرار العقوبة التي تعرض لها الحكم محمد فاروق عندما أخطأ في لقاء الزمالك والإسماعيلي".

واستطرد: "أعشق إدارة المباريات من المدرجات لذلك عقوبة الإيقاف لن تفرق معي .. وما حدث في لقاء الزمالك لن يؤثر علي علاقتي مع الحكام وأنا أكثر واحد يدعم ويساند الحكام لكن من حقي أشعر بالظلم".

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " ميدو: قلت للحكام "هتتقطعوا في الفضائيات من المحللين وليس مني"! " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " ميدو: قلت للحكام "هتتقطعوا في الفضائيات من المحللين وليس مني"! " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الرياضة المصرية " ميدو: قلت للحكام "هتتقطعوا في الفضائيات من المحللين وليس مني"! "

ملخص الخبر : اخبار الرياضة المصرية " أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة أنه سيتقدم بإلتماس علي عقوبة لجنة المسابقات بإيقافه لمدة 4 مباريات علي خلفية طرده من مباراة فريقه ......
من قسم : الرياضة المصرية
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق