اخبار الرياضة المصرية " الأسيوطي يكتسح الجونة .. والمصرية للاتصالات يتعادل مع البنك الأهلي "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " الأسيوطي يكتسح الجونة .. والمصرية للاتصالات يتعادل مع البنك الأهلي " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

مصطفى الجندي وحسام جبر وعبد الحميد نور ومحمد عبد الفتاح

شهدت مباريات اليوم الخميس في الجولة الثامنة من مسابقة دوري الممتاز "ب" فوز فريق الأسيوطي على حساب الجونة بستة أهداف مقابل هدف ليصل إلى 21 نقطة في المركز الأول، ويبقى الجونة عند 12 نقطة .

وحقق مركز شباب طامية فوز ثمين على فريق البدراي 3 - 1 ليرتفع رصيدة إلى 6 نقاط، ويبقى البدراي عند نقطتين .

وتلقى ناصر الفكرية خسارة في ملعبة أمام فريق بني سويف 0 - 2 ليرتفع رصيد نادي بني سويف إلى 10 نقاط، ويتجمد الفكرية عند 4 نقاط .

وحقق سوهاج الفوز على ضيفة الفيوم بهدف نظيف ليرتفع رصيدة إلى 18 نقطة، ويبقى الفيوم عند 8 نقاط .

وفي المجموعة الثانية تعادل المصرية للإتصالات مع البنك الاهلي 1 - 1 سجل للإتصالات محمود براني، وللبنك خالد قنبلة من ركلة جزاء .

وفاز جمهورية شبين خارج أرضة على فريق الزرقا 0 - 2 أحرزهما محمد شيكا، ورجب عمران من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ليصل شبين إلى 8 نقاط، ويبقى الخاسر عند 4 نقاط .

وتعادل كهرباء الإسماعيلية مع الدخان بدون أهداف، ليصل الأول إلى 10 نقاط، والدخان إلى 6 نقاط .

ونجح فريق منتخب السويس في تحقيق فوز ثمين فب ملعبة على فريق إف سي مصر 2 - 0 ليصل إلى 18 نقطة، ويبقى الخاسر عند 14 نقطة .

وشهدت المجموعة الثالثة فوز صيد المحلة على دمنهور 1 - 0 سجلة اللاعب إبراهيم أوب الريش في الدقيقة 93 من زمن اللقاء الذي أقيم في ملعب دقادقوس .

الفوز رفع رصيد الصيد إلى 5 نقاط، ويبقى دمنهور عند 11 نقطة .

وفاز الحرية بهدف نظيف على حساب دكرنس ليرفع رصيدة إلى 10 نقاط، ويتجمد دكرنس عند 6 نقاط .

وخسر مياة البحرية في أرضة أمام فاركو 1 - 2 ليبقى الحرية عند 7 نقاط، ويرتفع رصيد فاركو إلى 15 نقطة .

وتختتم مباريات اليوم بإقامة مباارة السكة الحديد مع القناة في السابعة مساءاً، بينما تقام مباراة غزل المحلة والرجاء حالياً في استاد غزل المحلة .

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " الأسيوطي يكتسح الجونة .. والمصرية للاتصالات يتعادل مع البنك الأهلي " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " الأسيوطي يكتسح الجونة .. والمصرية للاتصالات يتعادل مع البنك الأهلي " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

0 تعليق