اخبار الرياضة المصرية - حسام البدري يفجر مفاجأة جديدة عن إبعاد «غالي ومتعب» من الأهلى

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم اكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه لم يطلب نهائيًا إبعاد حسام غالي وعماد متعب كما تردد خلال الساعات الماضية.

وقال البدري أن المهندس محمود طاهر رئيس النادي عقد جلسة معه برفقة سيد عبدالحفيظ مدير الكره تحدثوا فيها عن الإعداد للفترة المقبلة والقائمة الجديدة.

وأضاف أنه لم يتطرق نهائيًا لموقف حسام غالي وعماد متعب كما ذكر البعض خاصة أن الموسم لم ينته بعد فكيف نتطرق لعناصر في القائمة في هذا التوقيت الصعب،

وأوضح أن التاريخ خير شاهد علي مواقفه فاذا كان أتخذ موقف بهذا الشكل فسوف يعلنه علي الملأ ولن يخشي احد ولن يترك احد غيره يتحمل مصير الفريق فهو صاحب القرار الاول والأخير.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية