اخبار الرياضة المصرية " نشرة "السوشيال ميديا" : احتفالات مدريد .. حازم إمام مع "فيجو" ..وخطأ كوميدي للحضري "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " نشرة "السوشيال ميديا" : احتفالات مدريد .. حازم إمام مع "فيجو" ..وخطأ كوميدي للحضري " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الاثنين 22 مايو

يحرص الفجر الرياضي على استعراض أهم ما جاء على حسابات نجوم الكرة العالمية و المحلية عبر فيس بوك - تويتر - انستجرام من خلال نشرة أخبار السوشيال ميديا.

نشر حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، صورة عبر انستجرام تجمعه بلويس فيجو نجم ريال مدريد وبرشلونة الأسبق وسامى الجابر وماجد عبد الله نجوم كرة القدم السعودية والإعلامى مصطفى الأغا، فى أحد المؤتمرات ضد التعصب الكروي.

فيما وقع عصام الحضرى حارس مرمى فريق وادى دجلة والمنتخب الوطنى، في خطأ بعدما قرر تهنئة الحارس كاسياس بعيد ميلاده عبر تويتر بنشره صوره مع الإيطالي المخضرم بوفون حارس يوفنتوس، لكن سرعان ما قام الحضري بمسح الصورة.

 

وعالميا شهدت حسابات نجوم فريق ريال مدريد بث مباشر لاحتفالات التتويج بالدوري الإسباني .

 فيما هنأ الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس ، ريال مدريد على التتويج بلقب الليجا " هنيئا ريال مدريد على لقب الليغا ، نلتقي في كارديف".

أما كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد فقام بحلق شعره بعد الفوز بالدوري الإسباني تضامنا مع الأطفال المرضى بالسرطان ونشر صورته على حسابه على انستجرام.

ونشر جون تيري نجم تشيلسي صورته خلال وداع جماهير البلوز ، مؤكدًا أنه كان يومًا عاطفيًا بشكل لا يصدق ، كما احتفل نجوم البلوز بمراسم التتويج من خلال مشاركة متابعيهم بلقطات من الاحتفالية.

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " نشرة "السوشيال ميديا" : احتفالات مدريد .. حازم إمام مع "فيجو" ..وخطأ كوميدي للحضري " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الاثنين 22 مايو

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار الرياضة المصرية " نشرة "السوشيال ميديا" : احتفالات مدريد .. حازم إمام مع "فيجو" ..وخطأ كوميدي للحضري " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق