اخبار الرياضة المصرية " عفوا يا برشلونة .. إيقاف كريستيانو رونالدو 3 مباريات! "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " عفوا يا برشلونة .. إيقاف كريستيانو رونالدو 3 مباريات! " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الاثنين 10 أبريل

 

بات البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، مهدد بنسبة كبيرة بالغياب عن كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، يوم، الأحد، الموافق 23 إبريل الجاري.

 

وأكدت مصادر مقربة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن نيمار سيتم إيقافه لثلاثة مباريات، حيث سيغيب عن لقاءات ريال سوسيداد وريال مدريد وأوساسونا.

 

وأكد خيسيوس دياز الصحفي الإسباني، أن أمر نيمار إنتهي، وأن لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني قررت إيقاف لاعب البرسا 3 مباريات.

 

وشنت الصحف والمواقع التابعة للفريق الكتالوني، بالإضافة إلى مشجعي الفريق، هجومًا شرسًا قبيل تسريب تلك المعلومات بإيقاف نيمار لـ3 مباريات، ووصفوا ذلك بأنه ملعوب من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

 

لكن الحقيقة، أن عقوب نيمار بالإيقاف لـ3 مباريات، عادلة، فلاعب البلوجرانا، حصل على إنذارين طُرد على أثارهما في مباراة مالاجا، ثم تهكم على الحكم وهو في طريقة للخروج من الملعب.

 

ما حدث ما نيمار، كان حدث من قبل مع كريستيانو رونالدو، وتحديدًا في موسم 2013 ــ 2014 ضد أتلتيك بلباو، حيث طرد نجم الفريق الملكي، ومن ثم وهو في طريقه للخروج من الملعب سخر من الحكم، ليتم بعد ذلك إيقافه لـ 3 مباريات!.

 

 

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " عفوا يا برشلونة .. إيقاف كريستيانو رونالدو 3 مباريات! " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الاثنين 10 أبريل

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار الرياضة المصرية " عفوا يا برشلونة .. إيقاف كريستيانو رونالدو 3 مباريات! " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق