اخبار الرياضة كوفي يرحب بالعودة للزمالك

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم رحب البوركيني محمد كوفي بالعودة إلى الزمالك عقب إنتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي.

وقال كوفي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام: "بعد انتهاء إعارتي مع نادي الاتفاق السعودي، سأكون سعيدًا جدًا لأعود إلى نادي الزمالك مرة آخرى ولرؤية جميع زملائي إن شاء الله القادر".

وأبدى بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك رغبتهم في عودة كوفي للفريق بعد إنتهاء إعارته مع النادي السعودي خاصة بعد تراجع مستوى خط الدفاع بالقلعة البيضاء.

يذكر أن الزمالك قد أعار محمد كوفي إلى الاتفاق السعودي لمدة موسم واحد بعد خلافات شديدة حدثت بينه وبين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية