اخبار الرياضة المصرية - صلاح أمين لـ في الجول: قررت العودة لطلائع الجيش.. وهذا هدفي الأهم

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم قرر صلاح أمين مهاجم الانتاج الحربي العودة لناديه السابق طلائع الجيش مرة أخرى بعد نهاية رحلته مع فريق المدرب شوقي غريب.

وعن سبب اختياره لعودته لطلائع الجيش وهدفه خلال الفترة المقبلة والعروض التي قدمت إليه كان هذا حوار صلاح أمين لـFilGoal.com.

وتحدث صلاح أمين قائلا:"عدت مرة أخرى رسميا لطلائع الجيش بعقد يمتد لثلاثة مواسم".

وأكمل اللاعب صاحب الـ35 عاما حديثه"كان لدي عروض كثيرة أبرزها من المقاولون العرب والاتحاد السكندري لكنني فضلت العودة لبيتي".

وأردف"أشكر محمد عودة مدرب المقاولون ومسؤولي الاتحاد على اهتمامهم بضمي لكن كما قلت العودة لبيتي أمر رائع".

وواصل لاعب منتخب مصر"سعيد للغاية للعودة لطلائع الجيش والمجهود الذي بذله مسؤوليه لعودتي لقد عشت مع الفريق ثماني سنوات رائعة قبل رحيلي عنه".

وعن هدفه أكمل"الآن هدفي مساعدة الفريق خلال الموسم المقبل على تحسن مركزه في جدول الترتيب وأن ندخل المربع الذهبي للمشاركة في إحدى البطولات الإفريقية".

وبسؤاله عن انضمامه للمنتخب علق"أجتهد قدر المستطاع وأتمنى أن أنضم بالتأكيد، لكن الأهم هو أن يتأهل المنتخب لكأس العالم 2018".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية