اخبار الرياضة المصرية " بايرن ميونيخ يسعى لاستعادة هيبته أمام ليفركوزن "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " بايرن ميونيخ يسعى لاستعادة هيبته أمام ليفركوزن " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

يتعين على بايرن ميونيخ حامل اللقب التغلب على باير ليفركوزن يوم السبت، إذا ما أراد إنهاء مسيرة خسائر نادرة، وحتى لا تتحول الأمور إلى أزمة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

ويسعى العملاق البافاري الذي يطارد لقبه الخامس على التوالي في الدوري وهو رقم قياسي لقلب الأمور بعد أن خسر آخر مباراتين في المسابقة المحلية ودوري الأبطال حيث هزم 3-2 في ضيافة روستوف الروسي، أمس، الأربعاء.

وتأتي هذه الهزيمة بعد أربعة أيام من خسارته 1-صفر في الدوري أمام غريمه بروسيا دورتموند.

وخسر بايرن، الذي حقق انتصارين فقط في آخر ست مباريات بالدوري، الصدارة ليحتل المركز الثاني لأول مرة في 14 شهرا متأخرا بثلاث نقاط عن لايبزيج الذي يملك 27 نقطة.

وحذر القائد فيليب لام زملاءه قائلا "يتعين علينا أن نطوي هذه الصفحة اعتبارا من هذه اللحظة. نرتكب الكثير من الأخطاء وندفع الثمن. لسنا في أزمة لكن يتعين علينا تقليص هذه الأخطاء في أسرع وقت ممكن".

ويبدو فريق المدرب كارلو انشيلوتي بعيدا جدا عن صورته المشهورة عندما كان يهيمن على الدوري تحت قيادة المدرب السابق بيب جوارديولا. ويظهر خط الدفاع بشكل أقل تماسكا.

ونال قلب الدفاع جيروم بواتينج أفضل لاعب في المانيا 2016 نصيبه من الانتقادات بعدما تسبب في دخول هدفين أمام روستوف.

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن "يتعين على جيروم أن يستعيد توازنه من جديد. يدور الكثير من الجدل حوله حاليا. سيكون من الجيد بالنسبة له وللفريق التواضع قليلا. تضخيم المسألة لن يجدي الآن فالفريق يعلم جيدا أنه لا يقدم أداء جيدا. يتعين الآن أن نتحسن وأن تبدأ هذه المسيرة من مباراة ليفركوزن يوم السبت".

ويبقى ليفركوزن الذي تأهل لدور الستة عشر في دوري الأبطال منافسا يصعب توقع طريقة لعبه.

ورغم قدرة الفريق على هزيمة أي منافس، أهدر لاعبو المدرب روجر شميدت الكثير من النقاط ومني مرماهم بأهداف متأخرة مثلما حدث أمام لايبزيج الاسبوع الماضي ليتراجع إلى المركز التاسع في الدوري.

ويحل بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث المنتشي بالفوز على بايرن وانتصاره القياسي الساحق 8-4 على ليجيا وارسو في دوري الأبطال ضيفا على آينتراخت فرانكفورت.

ويمكن للمتصدر لايبزيج توسيع الفارق مؤقتا إلى ست نقاط بالفوز على فرايبورج يوم الجمعة.

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " بايرن ميونيخ يسعى لاستعادة هيبته أمام ليفركوزن " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " بايرن ميونيخ يسعى لاستعادة هيبته أمام ليفركوزن " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

0 تعليق