اخبار الرياضة المصرية - مرتضى يقسم: لم أتحدث مع إيهاب جلال.. ولا تستغل الزمالك لزيادة عقدك

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وجود أي اتصال بإيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكان إيهاب جلال قد أشار لوجود مفاوضات قريبة مع الزمالك وهو ما أكده حمد إبراهيم مساعده.

وقال مرتضى عبر برنامج (خاص مع سيف): "أقسم بالله لم اتحدث مع إيهاب جلال، أنت رجل تريد زيادة عقدك مع مصر للمقاصة فلا تقحم الزمالك في الأمر".

ثم استدرك "إيهاب جلال مدرب مميز وقوي لكن هو يريد الاستمرار في المقاصة نقول له شكرا، مثله مثل حسام حسن الذي يرغب في البقاء مع المصري وميدو أيضا سعيد في وادي دجلة بعد اكتساب الخبرات".

وأشار مرتضى "حلمي طولان أو حسن شحاتة أو فاروق جعفر أو طارق يحيى أي منهم إذا اقتراب من تدريب الفريق سيتم مهاجمته من قبل البعض".

ويجتمع الزمالك مع أوجستو إيناسيو المدير الفني خلال الساعات المقبلة للحديث عن المرحلة الحالية واستمراره في المواجهات المقبلة بكأس مصر ولقاء الأهلي بختام الدوري.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية