اخبار الرياضة المصرية " "سوموديكا" المرشح لقيادة الزمالك.. مدرب المراهنات الذي رفض التدريب في تركيا "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 198 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " "سوموديكا" المرشح لقيادة الزمالك.. مدرب المراهنات الذي رفض التدريب في تركيا " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الاثنين 2 يناير

من جديد دخل الروماني ماريوس سوموديكا ترشيحات تولي المهمة الفنية للزمالك حال الاستقرار على رحيل المدير الفني محمد حلمي في أعقاب خسارته أمام الأهلي بهدفين نظيفين.

 

وسبق للمدرب الروماني ترشيحه لتولي تدريب الزمالك عقب إقالة محمد حلمي في ولايته الأولى إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح وقتها.

 

ويبلغ سوموديكا من العمر 45 عاما ويعد مدربا شابا واعدا حيث نجح في التتويج بالدوري الروماني مع فريق أسترا أحد الفرق المغمورة بالدوري الروماني على حساب ستيوا بوخارست صاحب التاريخ بالدوري الروماني، وهي البطولة الوحيدة التي حققها في مشواره التدريبي الذي بدأه منذ 2006، حيث كانت محطاته التدريبية في الدوري الروماني بإستثناء فريق الشعب الإماراتي الذي رحل عنه لسوء النتائج.

 

وخلال مشواره التدريبي مع أسترا تعرض سوموديكا للإيقاف من قبل الاتحاد الروماني لكرة القدم، بسبب فضيحة المراهنات الشهيرة بعد إشتراكه في العديد من المراهنات محليا ودوليا في مباريات بالدوري الروماني ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

 

وفي أعقاب تتويجه بالدوري الروماني مع أسترا تلقى سوموديكا عرضا من فريق غازي عنتاب التركي لتولي تدريبه في الموسم الحالي، ورغم اقتراب المدرب الروماني من تدريب غازي عنتاب إلا أنه تراجع عن اتفاقه بسبب تفجير اسطنبول بعدما انفجرت سيارة ملغومة أمام ملعب نادي بيشكتاش التركي في مدينة إسطنبول قرب ميدان تقسيم الشهير عقب مباراة بشكتاش ضد بورصة سبور بالدوري التركي.

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " "سوموديكا" المرشح لقيادة الزمالك.. مدرب المراهنات الذي رفض التدريب في تركيا " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الاثنين 2 يناير

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " "سوموديكا" المرشح لقيادة الزمالك.. مدرب المراهنات الذي رفض التدريب في تركيا " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

0 تعليق