اخبار الرياضة المصرية - تعرف على سبب غياب "صلاح" عن أول مباراة ودية لليفربول

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم تأكد غياب النجم المصري الدولي محمد صلاح عن أولى المباريات الودية لفريقه الجديد ليفربول الانجليزي والتي ستقام مساء غدا أمام فريق ترانمير روفرز الانجليزي.

وأكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي أن صلاح سيغيب عن المباراة بسبب عدم حصوله على تصريح العمل في بريطانيا.

وأشار كلوب إلي أن تصريح العمل لصلاح سيستغرق حوالي 48 ساعة وبعدها سيشارك اللاعب مع فريقه الجديد في باقي المباريات الودية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية