اخبار الرياضة المصرية " الأهلي يفقد نجمي الوسط أمام النصر للتعدين "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " الأهلي يفقد نجمي الوسط أمام النصر للتعدين " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي أن عمرو السولية وحسام غالي سيغيبان  عن لقاء النصر للتعدين المقرر إقامته يوم الأحد المقبل ببطولة الدوري.

وأوضح طبيب الأهلي أن السولية سوف يخضع لأشعة اليوم الخميس لتحديد درجة الشد الذي تعرض له في مباراة طلائع الجيش أمس الأربعاء والتي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأشار إلى أن الأشعة سوف تحدد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له السولية خلال الأيام القادمة وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات بصورة طبيعية.

وكان السولية قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال الشوط الأول من المباراة ولم يتمكن من إكمال اللقاء حيث خرج مصابًا فى الشوط الأول.

وأضاف محمود أن حسام غالي يواصل برنامجه التأهيلي من إصابته بشد في العضلة الخلفية ويتعافى بشكل تدريجي من الإصابة ولكن يحتاج وقت أطول للتعافي والعودة للمشاركة فى المباريات.

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " الأهلي يفقد نجمي الوسط أمام النصر للتعدين " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " الأهلي يفقد نجمي الوسط أمام النصر للتعدين " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق