اخبار الرياضة المصرية - عبدالله عمرو يُـتوج ببطولة ألمانيا المفتوحة للاسكواش تحت 13 عاما

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم توج عبدالله عمرو، لاعب فريق الاسكواش ناشئين بالنادي الأهلي، ببطولة ألمانيا الدولية للاسكواش تحت 13 عاما.

ويعـد عبدالله من أفضل 4 لاعبين في مرحلة 13 عاما، وسبق له وأن شارك مع المنتخب الوطني في بطولة إنجلترا المفتوحة في الفترة الماضية.

وقال ناصر زاهران، إنه يتوقع للاعب مستقبلًا باهرًا، نظرًا لتمتعه بمستوى فني أكثر من رائع، مشيرًا إلى أن اللاعب يعد هو المرشح الأول للفوز ببطولة الجمهورية في مرحلته العمرية هذا العام.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية