اخبار الرياضة المصرية - البرازيلي "باولينيو" يقترب من الانضمام إلى برشلونة مقابل 25 مليون يورو

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن البرازيلي باولينيو لاعب وسط فريق جوانجزو ايفرجراند الصيني، اقترب من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة (سبورت) الإسبانية إلى أن اللاعب اجتمع أمس مع رئيس نادي جوانجزو "شو جيايين" ومع مدربه لويس فيليبي سكولاري، لكي يخطرهما برغبته في الانضمام إلى البرسا في أسرع وقت ممكن.

وأضافت الصحيفة أن باولينيو أعرب عن امتنانه إلى النادي الصيني، ولكنه أكد له أن حقبته معه قد انتهت وأنه يرغب في اللعب بأوروبا، موضحة أن برشلونة تقدم أمس بعرض ثان لضم باولينيو مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى مليونين كمتغيرات بناء على إنجازات اللاعب مع الفريق الكتالوني.

وكان جوانجزو قد رفض العرض الأول الذي تقدم به برشلونة ولكنه لم يرد على العرض الثاني حتى الآن وسط تكهنات بإمكانية أن يقبله.
وأبرزت (سبورت) أن باولينيو (28 عاما) ولاعب توتنهام الإنجليزي السابق، سينضم إلى البرسا خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي وإن لم يحدث فإن الصفقة لن تتم مطلقا، حيث استبعدت أن تتم في موسم الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية