اخبار الرياضة المصرية " "عادل" الشرقية يعترف بصعوبة موقعة الاتحاد و"الغزالي" يغيب للإصابة "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " "عادل" الشرقية يعترف بصعوبة موقعة الاتحاد و"الغزالي" يغيب للإصابة " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

اعترف أحمد عادل لاب الشرقية بأهمية مواجهة الغد أمام الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عادل: "مواجهة الاتحاد السكندري لا تقبل القسمة على اثنين ونحن بحاجة شديدة للفوز خاصة بعدما حقق طنطا الفوز أمس على الإنتاج الحربي بهدف نظيف.. سنبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والتي لا بديل عنها بعد الهزيمة في المباراة السابقة أمام بتروجت خاصة مع وضعنا الصعب على سلم الترتيب".

وأضاف: "جميع المباريات صعبة نظرا لتقارب المستوى بين جميع الفرق وخاصة في المنطقة الخطرة ، وسنعمل جاهدين على تحقيق الفوز وستكون مباراة الغد الخطوة الأولى نحو تحسين مركز الفريق والبقاء في الدوري الممتاز.

بينما انضم محمود الغزالي لاعب وسط الشرقية لقائمة الغيابات عن فريقه أمام الاتحاد للإصابة بتمزق في الظهر خلال مشاركته في مران الأمس ولم يتمكن من استكماله حيث خضع لفحص طبي تحت إشراف د. مصطفى عبده أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

وقرر الجهاز الطبي منح الغزالي راحة سلبية لمدة 48 ساعة على أن يخضع بعدها لجلسات علاج طبيعي وتأهيلي تمهيدًا لعودته للمشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية.

ويخوض الشرقية مرانه الأخير عصر اليوم على استاد بنها الرياضي والذي سيقام عليه مواجهته غدًا أمام الاتحاد السكندري.

ويركز علاء عبد العال المدير الفني للشرقية خلال مران اليوم على بعض الجمل الفنية والتكتيكية والخطة التي سيضعها للاعبيه في المباراة.

 

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " "عادل" الشرقية يعترف بصعوبة موقعة الاتحاد و"الغزالي" يغيب للإصابة " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " "عادل" الشرقية يعترف بصعوبة موقعة الاتحاد و"الغزالي" يغيب للإصابة " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

0 تعليق