اخبار اليمن الان استشهاد شخص وإصابة 6 آخرين جراء قصف العدو الاسرائيلي لمواقع سورية

اخبار اليمن الان استشهاد شخص وإصابة 6 آخرين جراء قصف العدو الاسرائيلي لمواقع سورية
اخبار اليمن الان استشهاد شخص وإصابة 6 آخرين جراء قصف العدو الاسرائيلي لمواقع سورية

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان استشهاد شخص وإصابة 6 آخرين جراء قصف العدو الاسرائيلي لمواقع سورية مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر استشهاد شخص وإصابة 6 آخرين جراء قصف العدو الاسرائيلي لمواقع سورية :

استشهاد شخص وإصابة 6 آخرين جراء قصف العدو الاسرائيلي لمواقع سورية

نشر في 26 سبتمبر يوم 05 - 05 - 2021


أفادت وسائل إعلام رسمية سورية، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لهجوم إسرائيلي صاروخي، استهدف مواقع بمحافظتي اللاذقية وحماة، في الساعات الأولى من ليلة الأربعاء.
وذكرت التقارير السورية الرسمية أن قوات الدفاع الجوي تتصدى لصواريخ معادية إسرائيلية استهدفت مواقع في مدينتي اللاذقية والحفة بمحافظة اللاذقية ومدينة مصياف غرب محافظة حماة.
وقالت قناة "الإخبارية" إن الهجوم أسفر حتى الآن عن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين جراء استهداف مواقع مدنية في ريف اللاذقية.
وأعلن فوج إطفاء اللاذقية عن "إخماد حريق ناجم عن صواريخ العدوان الإسرائيلي الذي استهدف مستودعا مدنيا للمواد البلاستيكية في ريف المحافظة".
وفي وقت سابق تحدثت وسائل الإعلام المحلية عن سماع دوي انفجارات على ساحل مدينتي اللاذقية وطرطوس تبين لاحقا أنها ناجمة عن تصدي القوات السورية لأهداف معادية.
ونشرت بعض وسائل الإعلام صورا وفيديو قالت إنها توثق مواقع انفجارات ناجمة عن الهجوم في طرطوس واللاذقية.
المصدر: "سانا" + "الإخبارية" + مواقع التواصل الاجتماعي

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان استشهاد شخص وإصابة 6 آخرين جراء قصف العدو الاسرائيلي لمواقع سورية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان اللجنة المنظمة تحدد شارع الستين تقاطع جولة الجمنة مكاناً لمسيرة يوم القدس
التالى اخبار اليمن كيف سيكون الدستور اليمني.. أربعة خيارات متاحة