اخبار السعودية إصابتان في صفوف أعضاء الوفد الهندي المشارك باجتماعات G7 بكورونا

اخبار السعودية إصابتان في صفوف أعضاء الوفد الهندي المشارك باجتماعات G7 بكورونا
اخبار السعودية إصابتان في صفوف أعضاء الوفد الهندي المشارك باجتماعات G7 بكورونا

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 5 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار السعودية إصابتان في صفوف أعضاء الوفد الهندي المشارك باجتماعات G7 بكورونا

أعلنت مصادر مطلعة، اليوم الأربعاء، عن إصابة اثنين من أعضاء الوفد الهندي المشارك باجتماعات G7 بفيروس كورونا، وفقًا لقناة سكاي نيوز عربية.

 

وفي سياق آخر، تجاوز العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا في الهند الـ 20 مليونا، بحسب بيانات وزارة الصحة الهندية.

 

وقالت السلطات الصحية الهندية، إنه تم تسجيل 357229 إصابة جديدة خلال الساعات الـ24 الماضية، في حين زادت الوفيات بـ 3449، ليصل مجموعها العام إلى 222408.

 

وكانت الهند، أصبحت ثاني دولة في العالم، بعد الولايات المتحدة، يتخطى عدد الإصابات فيها العشرين مليون إصابة. وسجلت الهند العشرة ملايين إصابة الأولى على مدى أكثر من عشرة أشهر، في حين لم يستغرق الأمر سوى ما يزيد قليلا عن أربعة أشهر لتسجيل العشرة ملايين إصابة الأخرى.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية إصابتان في صفوف أعضاء الوفد الهندي المشارك باجتماعات G7 بكورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : عام / أمانة جدة تواصل فعاليات عروض الضوء بمناسبة عيد الفطر المبارك
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا