اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي: اخترت "وكل ما نفترق" من بين 4 مسلسلات... والخلافات أثرت على تقبل الجمهور له

اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي: اخترت "وكل ما نفترق" من بين 4 مسلسلات... والخلافات أثرت على تقبل الجمهور له
اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي: اخترت "وكل ما نفترق" من بين 4 مسلسلات... والخلافات أثرت على تقبل الجمهور له

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي: اخترت "وكل ما نفترق" من بين 4 مسلسلات... والخلافات أثرت على تقبل الجمهور له مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر أحمد فهمي: اخترت "وكل ما نفترق" من بين 4 مسلسلات... والخلافات أثرت على تقبل الجمهور له :

اخبار الفن اليوم حل الفنان أحمد فهمي ضيفا على برنامج "تفاعلكم" من تقديم سارة دندراوي عبر قناة العربية.

تحدث أحمد فهمي عن ظهوره كضيف شرف على حلقات مسلسل "الاختيار 2" قائلا إنه سعيد للغاية بالتجربة، خاصة بعد اعتذاره عن الظهور في الجزء الأول بسبب إطلاقه لحيته وارتباطه بتصوير مسلسل "أسود فاتح".

أضاف أن المخرج بيتر ميمي تواصل معه قبل بدء تصوير "الاختيار 2"، وهو ما جعله متحمسا للتجربة، خاصة بسبب ارتباطه بصداقة مع أحمد مكي وكريم عبد العزيز، إلى جانب النجاح الكبير للجزء الأول.

تطرق أحمد فهمي للحديث عن تقديمه دور البطولة في مسلسل "وكل ما نفترق" قائلا إنه اختاره من بين 4 مسلسلات تم عرضها عليه، بسبب رغبته في تكرار العمل مع المخرج كريم العدل، إلى جانب أنه من تأليف محمد أمين راضي، ورغبته في العمل مع باقي الأبطال.

أوضح فهمي أنه يجسد شخصية حسام المليئ بالشر، لكنه يحاول التطهر وتغيير حياته للأفضل، بسبب شعوره بعدم انتماءه إلى عائلته، وهو ما سوف يتضح في الحلقات المقبلة.

أشار أحمد فهمي إلى أن الخلافات في العمل واردة، مؤكدا أن الأزمة التي وقعت بين ريهام حجاج وآيتن عامر تحدث في الكثير من الأعمال، وربما تكون قد أثرت على تقبل الجمهور للمسلسل، مشيرا إلى أنه يقدر ريهام وآيتن ويرتبيط بعلاقة صداقة قوية معهما ومع زوجيهما، وأن ما حدث كان اختلاف في وجهات النظر، لكن ما يبقى هو العمل.

يذكر أن مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد فهمي: اخترت "وكل ما نفترق" من بين 4 مسلسلات... والخلافات أثرت على تقبل الجمهور له او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : وفاة الفنان المصري محمد ريحان بعد مشاركته في مسلسلين في رمضان
التالى اخبار الفن : «مات متأثرا بكورونا».. «المهن التمثيلية» تكشف مكان تشييع جثمان محمد ريحان