اخبار اليمن الان "البخيتي" يثير سخط اليمنيين عقب ظهوره في أحد مساجد ذمار بهذا الشكل...

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان "البخيتي" يثير سخط اليمنيين عقب ظهوره في أحد مساجد ذمار بهذا الشكل... مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر "البخيتي" يثير سخط اليمنيين عقب ظهوره في أحد مساجد ذمار بهذا الشكل... :

"البخيتي" يثير سخط اليمنيين عقب ظهوره في أحد مساجد ذمار بهذا الشكل...

نشر في المشهد اليمني يوم 05 - 05 - 2021

202616
سخر سفير اليمن لدى اليونيسكو الدكتور محمد جميح من صورة ظهر خلالها القيادي الحوثي البارز محمد البخيتي المعين من قبل الميليشيا محافظاً لذمار وهو برفقة عدد من الشخصيات الموالية لجماعته وهي تتعاطى القات في أحد مساجد محافظة ذمار.
وقال جميح خلال تغريده له على تويتر اطلع عليها "المشهد اليمني"، "والي ذمار" يقدم درساً في وجوب طاعة "ولي أمره" عبدالملك الحوثي، الوالي أحل للمريدين تعاطي القات في المسجد، أثناء الاستماع لمحاضرته".
واستمر جميح ساخراً من محافظ ذمار الذي نصب نفسه واليا على المحافظة :"إنه "حبر الحوثيين الأعظم"، محمد البخيتي".
وأيد المتابعون تعليق السفير جميح، ليستمروا في السخرية أيضاً من والي ذمار، مشيرين إلى أن المساجد في عهد جماعة الحوثي أصبحت مرتع لعناصر الحوثي ومجالس لمضغهم القات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان "البخيتي" يثير سخط اليمنيين عقب ظهوره في أحد مساجد ذمار بهذا الشكل... او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان أبرز النقاط التي وردت في خطاب الرئيس "عيدروس الزبيدي" رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
التالى اخبار اليمن الان حقيقة تأجيل اختبارات الثانوية العامة