اخبار السعودية ارتفاع أسعار النفط بعد هبوط حاد في مخزونات الخام الأمريكية

اخبار السعودية ارتفاع أسعار النفط بعد هبوط حاد في مخزونات الخام الأمريكية
اخبار السعودية ارتفاع أسعار النفط بعد هبوط حاد في مخزونات الخام الأمريكية

اهم واخر اخبار السعودية - اخبار السعودية ارتفاع أسعار النفط بعد هبوط حاد في مخزونات الخام الأمريكية

وكالات (صدى):

ارتفعت أسعار النفط الأربعاء، مواصلة المكاسب من الجلسة السابقة بعد أن أشارت بيانات بالقطاع إلى أن مخزونات الخام الأمريكية هبطت بأكثر من المتوقع بكثير الأسبوع الماضي؛ ما يعزز وجهات النظر الإيجابية حيال الطلب على الوقود في أكبر اقتصادات العالم.

وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 48 سنتا بما يعادل 0.7 في المئة إلى 66.17 دولار للبرميل بحلول الساعة الـ0440 بتوقيت غرينتش، وذلك بعد تقدمها إلى 66.58 دولار، وهو مستوى لم تبلغه منذ الثامن من مارس/آذار.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت 49 سنتا أو 0.7 في المئة إلى 69.37 دولار للبرميل بعد أن لامست قمة أكثر من سبعة أسابيع عند 69.78 دولار في وقت سابق من الجلسة، وارتفعت عقود كلا الخامين القياسيين نحو اثنين في المئة أمس الثلاثاء قبيل بيانات من معهد البترول الأمريكي.

اخبار الرياض الان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية ارتفاع أسعار النفط بعد هبوط حاد في مخزونات الخام الأمريكية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية الصحة العالمية تحذر: فيروس كورونا الهندي موجود في 44 بلداً
التالى اخبار السعودية اليوم : انتعاش أسواق الورد بجازان قبل العيد وهذه أشهر الأنواع