اخبار السعودية اليوم : إعادة المصاحف إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي بعد رفعها العام الماضي احترازياً

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : إعادة المصاحف إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي بعد رفعها العام الماضي احترازياً مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر إعادة المصاحف إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي بعد رفعها العام الماضي احترازياً :

اخبار السعودية اليوم المناطق - مكة المكرمة:

أظهرت مقاطع فيديو، إعادة المصاحف إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي، وذلك بعد رفعها العام الماضي من المساجد احترازيا لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ووثق عدد من زوار الحرمين الشريفين، مساء أمس (الثلاثاء)، عبر جوالاتهم، عملية إعادة وضع المصاحف في الأرفف المخصصة لها، وإقبال المصلين عليها.

يشار إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية أصدرت في شهر مايو من العام الماضي، تعميمًا بضرورة تقيد جميع المساجد والجوامع بالإجراءات الاحترازية والتي كان من ضمنها رفع المصاحف والكتب مؤقتاً.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : إعادة المصاحف إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي بعد رفعها العام الماضي احترازياً او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق الميزانية السعودية - موسكو: المفاوضات في فيينا تحرز تقدما وهدفنا السرعة
التالى اخبار السعودية دار مزادات تبيع تاج ملكي إيطالي بـ 1.6 مليون دولار