اخبار الفن و اخبار الفنانين : ظافر العابدين: لي تجربة مع السرطان.. شعور بالعجز

اخبار الفن و اخبار الفنانين : ظافر العابدين: لي تجربة مع السرطان.. شعور بالعجز
اخبار الفن و اخبار الفنانين : ظافر العابدين: لي تجربة مع السرطان.. شعور بالعجز

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : ظافر العابدين: لي تجربة مع السرطان.. شعور بالعجز مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر ظافر العابدين: لي تجربة مع السرطان.. شعور بالعجز :

اخبار الفن اليوم تحدث الممثل التونسي ظافر العابدين عن مرور أحد أفراد أسرته بالسرطان.

قال العابدين: "شعور بالعجز، فليس بيدك أي ما تستطيع تقديمه، فلا يمكنك مساعدة أقرب أشخاص لك وأعطوك من حياتهم، وهذا أمر صعب لأنه مرض الله يعافي الجميع منه، فهو مرض علاجه صعب وهناك أنواع استحالة علاجها".

وتابع: الإنسان يجب أن يبحث عن الإيجابيات، فعلينا لاستمتاع بأبسط اللحظات وتخفف عنهم معاناتهم حتى لو بالحديث معهم لينسوا مرضهم، من دون وضع أي ضغوط عليهم، ففي مجتمعنا هناك من يشعرون أنه مرض عار فلا يذكرون حتى اسمه، ويجب علينا مساعدتهم لكي لا يشعرون أنهم بمفردهم، أو أخطأ في شيء، فهو مرض ممكن أن يصيب أي منا، فنحاول أن نخفف عن الجميع بالبسمة والضحكة والحضور.

يذكر أن ظافر العابدين عرض له مؤخرا مسلسل "عروس بيروت" الجزء الثاني، عبر قناة mbc4.

ومسلسل "عروس بيروت" من بطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وقد لاقي الجزء الأول وقت عرضه نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو نسخة معربة من ‏المسلسل التركي "عروس اسطنبول‎".

نقل عماد محرم إلى العناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس

سمية الخشاب: أول مرة أحس إني عروسة بجد

بعد تشبيهه حمادة هلال بها ... نجلاء بدر لـ رامز جلال: فطست من الضحك

ياسر جلال: رامز بقى نجم عالمي ومبظهرش في برامجه علشان بفلوس

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : ظافر العابدين: لي تجربة مع السرطان.. شعور بالعجز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن : شاهد «vip» تعرض فيلم «الخطة العايمة» حصريًا في هذا التوقيت
التالى اخبار الفن : تعرف على الخريطة الترفيهية لوزارة الثقافة خلال عيد الفطر