اخبار المغرب اليوم المغربي أمرابط يتلقى عروضا من أندية أوروبية

اخبار المغرب اليوم المغربي أمرابط يتلقى عروضا من أندية أوروبية
اخبار المغرب اليوم المغربي أمرابط يتلقى عروضا من أندية أوروبية
المغربي أمرابط يتلقى عروضا من أندية أوروبية
صورة: أ.ف.ب
هسبورت - آمال لكعيداالأربعاء 5 ماي 2021 - 05:15

كشفت مصادر صحافية سعودية أن الدولي المغربي نور الدين أمرابط تلقى مجموعة من العروض من أندية أوروبية، بما أن عقده مع ناديه النصر السعودي سينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري؛ فيما لا تزال إدارة الفريق “الأزرق” لم تحسم في مسألة تجديد عقده بعد.

وحسب صحيفة “الاقتصادية” السعودية، نقلا عن مصادرها الخاصة، فإن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش طالب أمرابط بالعودة إلى المنافسة في أوروبا من أجل ضمان استمراره ضمن صفوف المنتخب المغربي والاستمرار في المشاركة في تصفيات كأس العالم، خصوصا أن أمرابط يطمح إلى مشاركة ثانية في “المونديال”.

وأشار المنبر الإعلامي نفسه إلى أن أندية من إسبانيا وهولندا وتركيا ثم قطر عبرت عن رغبتها في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي نور الدين أمرابط؛ غير أن الأخير متحمس أكثر لتجديد عقده مع النصر السعودي لموسم آخر.

وكان أمرابط أكد، في تصريح تلفزيوني سابق، أنه عرض على إدارة نادي النصر السعودي تمديد عقده؛ غير أن الأخيرة لم تتجاوب مع المقترح، وطلبت من اللاعب أن يركز على تقديم موسم رياضي جيد على أن يتم تجديد عقده تلقائيا في حال أنهى الفريق موسمه بطلا.

الأندية الأوروبية النصر السعودي نور الدين أمرابط وحيد خليلوزيتش

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم المغربي أمرابط يتلقى عروضا من أندية أوروبية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المغرب اليوم مِزْوَلَةُ جامع القرويين .. ساعة شمسية قديمة تصمد في وجه تقلبات الزمن
التالى اخبار العالم اليوم - مستجدات هروب موقوفين من سجن عراقي