اخبار المغرب اليوم جي باور تجري تعديلات على بي إم دبليو M2 Competition

اخبار المغرب اليوم جي باور تجري تعديلات على بي إم دبليو M2 Competition
اخبار المغرب اليوم جي باور تجري تعديلات على بي إم دبليو M2 Competition

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم جي باور تجري تعديلات على بي إم دبليو M2 Competition مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر جي باور تجري تعديلات على بي إم دبليو M2 Competition :

جي باور تجري تعديلات على بي إم دبليو M2 Competition

نشر بوساطة أ في هسبريس يوم 05 - 05 - 2021


جرت شركة جي باور تعديلات على سيارة بي إم دبليو M2 Competition الكوبيه لرفع معدلات أدائها.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها G2M Limited Edition المعدلة يقتصر انتاجها على 25 نسخة فقط، مشيرة إلى أنها قامت بزيادة قوة السيارة من 410 حصان/550 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 550 حصان/700 نيوتن متر.
وبفضل هذه القوة الجديدة تتسارع السيارة المعدلة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3.7 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 300 كلم/س.
وتتميز النسخة المعدلة من خلال التوقيعات الجذابة باسم النسخة والملصقات الداخلية والمقود المطعم بأسطح من ألياف الكربون مع العجلات المسبوكة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم جي باور تجري تعديلات على بي إم دبليو M2 Competition او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق رضا عبد العال يفتح النار على مدربي الأهلي والزمالك: مفلسين كورة ويجب رحيلهما
التالى الصحة: تسجيل 1021 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و61 وفاة