اخبار الفن سماح أنور: "بحب الموت جدًا وعايزة أقعد مع ربنا"

اخبار الفن سماح أنور: "بحب الموت جدًا وعايزة أقعد مع ربنا"
اخبار الفن سماح أنور: "بحب الموت جدًا وعايزة أقعد مع ربنا"

اخبار الفن اخبار الفن سماح أنور: "بحب الموت جدًا وعايزة أقعد مع ربنا" مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر سماح أنور: "بحب الموت جدًا وعايزة أقعد مع ربنا" :

اخبار الفن اليوم - قالت الفنانة سماح أنور، إنها تحب الموت لكنها لم تفكر يوما في الانتحار حتى طوال فترة مرضها التي كانت فيها مشلولة.

وأضافت "أنور"، خلال لقائها ببرنامج "لحظات جريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "الموت ده حبيبي، بحبه جدا ومبخفش منه، أنا بخاف من الحياة، نفسي أموت طول عمري،  وأعرف اللي جاي".

وتابعت: "إذا كان الناس لذيذة كده اللي عملهم يبقى عامل إزاي؟ عايزة أقعد مع ربنا"، متابعة: "كأنك في فيلم قرب يخلص، عايز تقوم عشان تشوف هتروح فين تاني، إحنا هنا مصعبينها مع بعض، الوضع بعيد عن الكوكب ده هيبقى أفضل".

ولفتت إلى أنها أجرت 42 عملية فى 11 سنة بسبب الحادثة وعرفت غلاوتها عند الناس بسببها، مؤكدة أن الاتصالات للاطمئنان عليها لم تتوقف يوما طوال 11 سنة، مردفة: "كنت بانتقل من بلد لبلد وكانوا يكلموا أمي وأبويا وياخدوا النمرة يتصلوا عليا".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن سماح أنور: "بحب الموت جدًا وعايزة أقعد مع ربنا" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن تامر الكاشف عن سيكولوجية الضابط الخائن فى "الاختيار": لديه مراهقة دينية
التالى اخبار الفن أسامة كمال يحذر من تكرار سيناريو تفشى كورونا بالهند فى مصر