اخبار اليمن الان انطلاق برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

اخبار اليمن الان انطلاق برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية
اخبار اليمن الان انطلاق برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان انطلاق برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر انطلاق برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية :

انطلاق برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

نشر في الرياضي يوم 05 - 05 - 2021


انطلقت امس اولى محاضرات البرنامج التدريبي الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ضمن برنامج الكلية الإلكترونية (E College) ولمدة ستة اسابيع بواقع 12 جلسة بمشاركة 22 صحفيا من منتسبي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي.
الكلية الالكترونية التي تحمل شعار "حان وقت اعادة بناء الصحافة الرياضية" في نسختها للعام 2021 شهدت حضورا كبيرا للمتدربين من كافة دول العالم بما فيها بلادنا اليمن.

وفي بداية المحاضرة، رحب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية السيد جياني ميرلو بالمتدربين داعياً الجميع للاستفادة من برنامج التعليم الالكتروني المتوفر بأربع لغات عالمية مختلفة منها العربية.

وأكد ميرلو حرص الاتحاد على تطوير مهارات الصحفيين الرياضيين الشبان في كافة دول العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط التي شهدت مشاركة قياسية في نسخة هذا العام. وحمل اليوم الأول للبرنامج التدريبي محاضرة للمصور الشهير في وكالة Getty images آدم بريتي الحائز على جائزة محفظة التصوير الفوتوغرافي لجوائز الإعلام الرياضي AIPS Awards 2020 قدم خلالها للمتدربين تجربته الشخصية في مجال التقاط الصورة الاحترافية عبر سلسلة من الأحداث العالمية التي شارك فيها.

تخللت المحاضرة الأولى مداخلات مختلفة حول التقنيات الرقمية وكيف اسهمت في تطور مهنة التصوير على مر التاريخ ما جعل من الصورة ركيزة أساسية في مسيرة العمل الصحافي الرياضي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان انطلاق برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان عبدالملك الحوثي يحرض علنا أمام الشاشات على ”بلقيس الحداد” ويصفها بـ ”النصابة”
التالى اخبار اليمن الان إيقاف مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري وإحالته للتحقيق