اخبار السعودية بتوقيع محمد هنيدي.. احتفاء مصري خاص برياض محرز "قاهر نيمار"

اخبار السعودية أشاد الفنان المصري محمد هنيدي بالأداء المميز الذي قدمه النجم الجزائري رياض محرز في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه مانشستر سيتي.

وفي منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تغنى محمد هنيدي بقيادة رياض محرز فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لتأهل تاريخي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما سجل ثنائية أصحاب الأرض في الدقيقتين 11 و63.

وكتب هنيدي: "محرز يهدف ويحرز.. إيه هذا، والله نفس المعنى، ربنا يحميك يا ابني"، وأرفق المنشور بصورة للنجم الجزائري خلال احتفاله بتسجيل الهدف الثاني.

وكان محرز سجل هدفا في الفوز ذهابا على سان جيرمان في عقر داره بنتيجة 2-1، ليصبح إجمالي ما سجله في الفريق الباريسي 3 أهداف من أصل 4 أحرزها السيتي.


كما نشر هنيدي صورة أخرى لنجم مانشستر سيتي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم سان جيرمان، ووجه كلامه للاعب الفريق الفرنسي متسائلا: "كان لازم تعصبه يا نجم؟".

وتفاعل الآلاف من متابعي النجم العربي محمد هنيدي مع منشوراته، وكان من بينهم أزهر اللويزي الذي رد بتعليق قال فيه: "إنهما جوارديولا أفضل مدرب في العالم والمتألق محرز".

ويحظى النجم المصري والعربي محمد هنيدي على غرار عدد كبير من نجوم السينما المصرية بشعبية واسعة في الجزائر، وحظي باستقبال كبير من قبل الجمهور الجزائري خلال مشاركته في مهرجان وهران الدولي للسينما العربية عام 2018.


وأعرب هنيدي عن إعجابه بمدينة وهران الجزائرية، وقال في مؤتمر صحفي عن زيارته الأولى إلى الجزائر: "الجزائر تعيش بداخلنا منذ زمن، لكن الاختلاف يمكن عند زيارة المكان، ولما دخلت إلى هذا البلد أحسست بطيبة غريبة، ورأيت شعبا ابن أصول وحبا واستقبالا، وإن كان هذا الأمر ليس بالغريب".

وتابع هنيدي قائلاً: "حقيقة ندمت لعدم زيارتي الجزائر طوال هذه الفترة، هذا البلد الجميل، وإن شاء الله حتزهقكوا كل شوية وحنيجي على طول".

وحصل محرز على أعلى تقييم بين كل لاعبي الفريقين، إذ منحه موقع "sofascore" (9.7 من 10) بفضل هدفيه الذين منحا السيتي التأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي دوري الأبطال.

ولمس محرز الكرة 81 مرة حتى نهاية اللقاء، مسجلا دقة تمريرات بلغت 84%، فيما قام بتمريرتين حتى نهاية المباراة.


وأرسل اللاعب المخضرم عرضية واحدة ناجحة من أصل 4 محاولات، بينما نجح في إرسال تمريرتين متقنتين من أصل 4 كرات طولية، وسدد 3 كرات بين القائمين والعارضة دون أن يصوب أي كرة خارج الملعب، حيث أصاب في كرتين تحولتا إلى هدف.

ووصل محرز إلى هدفه العاشر في دوري الأبطال، إذ أحرز مع فريقه السابق ليستر سيتي 4 أهداف في البطولة، قبل أن يضيف إليها 6 أهداف أخرى بقميص السيتزنز، وذلك خلال 33 مباراة مع كلا الفريقين.

وأصبح محرز الهداف التاريخي للاعبين الجزائريين في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة (تشامبيونزليج)، متجاوزا كل مواطنيه.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بتوقيع محمد هنيدي.. احتفاء مصري خاص برياض محرز "قاهر نيمار" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : نيابة عن الفيصل.. مستشار أمير مكة يدشن حملة «نتراحم معهم»
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا