اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبد العال: أطالب الأهلي برحيل موسيماني.. وعرض جنوب أفريقيا «فنكوش»

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبد العال: أطالب الأهلي برحيل موسيماني.. وعرض جنوب أفريقيا «فنكوش»
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبد العال: أطالب الأهلي برحيل موسيماني.. وعرض جنوب أفريقيا «فنكوش»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 5 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبد العال: أطالب الأهلي برحيل موسيماني.. وعرض جنوب أفريقيا «فنكوش»

أخبار متعلقة

علق رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية سابقًا، على العرض الذي تلقاه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريب منتخب جنوب أفريقيا.

وقال عبدالعال في تصريحات عبر برنامج «ملعب البلدوزر» الذي يقدمه مجدي عبدالغني على قناة الشمس: «عرض موسيماني من جنوب أفريقيا فنكوش، وهو لم يتلق أي عروض وأراهن أي حد يطلع العرض الرسمي».

وأضاف: «موسيماني بيضحك على الأهلي بعرض جنوب أفريقيا علشان يتمسكوا بيه وأراهن أي حد يطلع العرض رسمي».

رضا عبدالعال: أطالب إدارة الأهلي بالاستغناء عن موسيماني 

وتابع: «أطالب بالتعاقد مع مدرب نحترمه وله فكر مثل فايلر، وإيدك والأرض من موسيماني، لاعبو الأهلي بدون روح وبدون فكر ومش قادرين يلعبوا الكورة وما يحدث مع الأهلي فضيحة ويجب عقد جلسة عاصفة معه».

وتابع: «موسيماني بيعمل مصايب والدليل لعب بيكهام في الجانب الأيسر وهو لا يفرق شيء عن كارتيرون والاتنين مفلسين وأطالب إدارتي الأهلي والزمالك بالاستغناء عنهما».

وتطرق عبدالعال للتعليق على أداء نادي الزمالك أمام فريق بيراميدز بعد تعادل الفريقين.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه مجدي عبدالغني على قناة الشمس: «الزمالك مجاش الشوط الأول ولم يأتي كارتيرون في الشوط الثاني أيضا ولكن لاعبي الزمالك استعادة هيبتها».

وتابع: «كارتيرون ميفرقش حاجة عن موسيماني الاتنين مبيفهموش حاجة ولو تم المقارنة بين موسيماني وفايلر يبقى السويسري في المقدمة لأنه كان مدرب كبير".

وواجه موسيماني انتقادات كبيرة خلال الساعات الماضية بسبب تراجع أداء الأهلي بعد خسارته أول أمس أمام غزل المحلة وتعادله خلال المباراة قبل الماضية أمام فريق الجونة.

فيما يواجه كارتيرون مدرب الزمالك انتقادات أيضا بسبب التعادل في مباراتين متتاليتين أمام المقاولون ومن ثم بيراميدز. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبد العال: أطالب الأهلي برحيل موسيماني.. وعرض جنوب أفريقيا «فنكوش» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أجويرو يعتذر لجماهير مانشستر سيتي بعد إضاعة ركلة جزاء: كان قرارا سيئا
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»